الصفحة الرئيسية » المنتجات » آلة تصنيع الأكياس الورقية (تغذية لفات ورقية) » آلة تصنيع الأكياس الورقية (للأكياس الورقية ذات قاع مربع صغير)

آلة تصنيع الأكياس الورقية (للأكياس الورقية ذات قاع مربع صغير)

الموديل: ZD-FJ08C

لإنتاج أكياس حمل أصغر بكثير من تلك التي تنتجها وحدة ZD-QFJ18/21B، فإن ماكينة تصنيع الأكياس الورقية Felux ZD-FJ08C لديها ما يقارب نفس المميزات. بما إنها مزودة بنظام PLC من Siemens، فإن معدات تصنيع الأكياس الورقية تأخذ لفات الورق وتحولها إلى أكياس ورقية مفردة لكي يتم استخدمها كأكياس المواد الغذائية، أكياس التسوق، وأكياس البقالة.

المعلمات التقنية لآلة تصنيع الأكياس الورقية

الموديل ZD-FJ08C
عرض لفة الورق 290~630mm
أقصى قطر للفة الورق Ф1200mm
قطر جوهر اللوح الورقي Ф76mm (3’’)
ثخانة الورقة 45~130g/m2
طول هيكل اللوحة 190~370mm
عرض هيكل اللوحة 80~200mm
حجم قاع الكيس 50~100mm
أقصى سرعة إنتاج 260 كيس / دقيقة
الطاقة الكاملة 13.5kw
الوزن الكامل ما يقارب 6000kg
الأبعاد الكاملة L8500mm×W3000mm×H1600mm

إن معدات إنتاج الأكياس الورقية ZD-FJ08C تقدم طريقة سريعة لتصنيع أكياس ورقية ذات قاع مربع صغير. باستخدام وحدة تصنيع واحدة، يمكن للمشغلين أن يقوموا بسلسلة من العمليات، والتي تضم تغذية الورق، تشكيل وقطع لوحة الهيكل، وإضافة القاع المربع. إن الدرجة العالية للتشغيل الآلي يخفض من تكلفة العمالة.

بفضل الحساس الكهروضوئي، فإنه يمكن تصحيح أخطاء طول الكيس بسرعة في خلال عملية القطع. إن آلة الطبع المدمجة، والموفرة للمساحة تعطي شركتك سمعة رائعة، وبنفس الوقت إنتاج أكياس ورقية ذات مظهر رائع وجميل. إذا كان يهمك جودة الكيس، فإن شركة Felux هي مزود موثوق لماكينات تصنيع الأكياس الورقية الممتازة والتي يمكنك أن تعتمد عليها!

العينات
سواء كانت أكياس مواد غذائية أو أكياس هدايا أو أكياس البقالة. فإن آلة تصنيع الأكياس الورقية ذات القاع المربع الخاصة بنا يمكنها أن تقوم بتصنيع جميع هذه الأكياس بدقة عالية. إن الأكياس الورقية التي تصنعها هذه الآلة لا تحتوي على مقابض للحمل. في ما يلي نعرض لكم بعض هذه الأكياس الورقية التي تم صناعتها بإنتاج آلة تصنيع الأكياس الورقية ذات القاع المربع الخاصة بنا.

مميزات آلة تصنيع الأكياس الورقية

  • يمكن لآلة تصنيع الأكياس الورقية هذه أن تعالج الورق النحيف جداً ذو أدنى وزن نوعي يصل إلى 45g/m2.

  • إنها قادرة على تصنيع 260 كيس في الدقيقة، إن معدات إنتاج الأكياس الورقية هذه مناسبة لشركات أكياس المواد الغذائية.

صورة مقربة لماكينة تصنيع الأكياس الورقية

الاستفسار