الصفحة الرئيسية » المنتجات » ماكينة تحويل الورق » ماكينة تحويل الورق (لتصنيع الأكياس الورقية ذات مقبض)

ماكينة تحويل الورق (لتصنيع الأكياس الورقية ذات مقبض)

ماكينة تحويل الورق

الموديل: ZD-SB100

إن المقابض الورقية على الكيس الورقي تلعب دوراً مهماً لقابلية الكيس لحمل الأشياء الثقيلة والمشتريات إلى المنزل بسلامة. منذ البداية، وشركة Felux مكرسة نفسها لمساعدة مصانع الأكياس الورقية على إنتاج مقابض ورقية مسطحة وملفوفة ذات جودة عالية من خلال تقديم لهم ماكينات تصنيع المقابض الورقية ذات سرعة عالية.

مع السرعة القصوى التي تصل إلى 10000 زوج من المقابض في الساعة، فإن ماكينة تحويل الورق Felux ZD-SB100 تقدم طريقة سريعة لإنتاج مقابض ورقية قوية. في المرحلة القادمة، سوف يتم تلصيق هذه المقابض على الأكياس الورقية، وجميعها سوف تشكل أكياس ورقية رائعة تسهل التسوق والحمل.

المواصفات التقنية لماكينة تحويل الورق

رمز الموديل ZD-SB100
القطر الداخلي للفة الورقية Ф76mm (3 إنش )
أقصى قطر خارجي للفة الورق Ф1000mm
سرعة الإنتاج 10000 زوج من القابض في كل ساعة
مصدر الطاقة 380V، 3 أوجه، 4 أسلاك
الطاقة الإجمالية 4.5kw
الوزن الإجمالي ما يقارب 1500kg
الأبعاد الكاملة L4000mm×W1300mm×H1500mm

إن ماكينة إنتاج المسكات الورقية Felux تتخذ لفتان من الورق النحيف ولفة من خيوط الورق كمواد خام، من ثم القيام بعملية فكهم ولصق الخيط والورق معاً ومن ثم إدخالهم في منطقة القطع للحصول على مقابض ورقية موحدة. فهي تتميز بالعد الأوتوماتيكي ونظام غراء مما يساعد على تحسين كفاءة العمليات التالية.

لقد تم إنشاء شركة Felux في عام 1990، وهي عبارة عن مصنع صيني لماكينات الأكياس الورقية. بالإضافة إلى ماكينات تصنيع الأكياس الورقية، يمكننا أيضاً أن نقدم عدد من ماكينات الطباعة فلكسو، ماكينات المقابض الورقية، وماكينات التصفيح. عند شرائك من شركة Felux، فإنك لن تحصل على ماكينة مستقلة فقط، بل حلول كاملة لإنتاج الأكياس الورقية. للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا في أي وقت.

العينات
في الصور التالي نعرض لكم بعض عينات المقابض الورقية التي تم صناعتها بإستخدام ماكينة تصنيع المقابض الورقية الخاصة بنا.

نظرة مقربة لماكينة تحويل الورق

الاستفسار