Wenzhou Felux Machinery Co., Ltd.

العنوان: NO. 88 Jinyuan Road, Economy Development District, Ruian City China
التلفون الرئيسي: +86-577-58879882
خط المبيعات: +86-577-58879888
تلفون المبيعات العالمية:
+86-577-58879887
خط الخدمات: +86-577-58879886
الفاكس: +86-0577-58879657

التعريف بالشركة

إنها مسجلة تحت أسم Felux، إن شركة Felux Machinery Co. هي عبارة عن مصنع صيني لماكينات تصنيع الأكياس الورقية. من أشكال مختلفة لماكينات تصنيع الأكياس الورقية إلى آلات الطبع فلكسو وماكينات تحويل الورق، نحن نبعد جميع المعوقات التي قد تواجهك لنبقي تجارة الأكياس الورقية الخاصة بك مستمرة في النمو. إن شركة Felux تتبع بشكل صارم معايير نظام إدارة الجودة ISO9001:2008، والتي تم توثيقنا بشكل كامل منها. الآن بما إننا في العقد الثالث من التصنيع، فإن شركة Felux تقوم بتوسيع نطاق إنتاجها بشكل مستمر. من خلال توسيع القابلية، فإن شركة Felux تركز على تحقيق نمو مستدام، و تصبح رائدة في هذه الصناعة.

كتلوج واسع وشامل مع حلول مخصصة كاملة
إن المرونة ذات الدرجة العالية تسمح لماكينات تصميع الأكياس الورقية Felux لإنتاج عدد من الأكياس الورقية باستخدام وحدة إنتاج واحدة، للاستخدامات المنزلية أو التجارية، لحمل الألعاب، الطعام، المشروبات، أو الملابس. إن الطلب المتزايد لماكينات إنتاج الأكياس الورقية ذو درجة متوسطة وعالية قد شجعنا على إنتاج ماكينات أكثر آمان، أسرع، وأكثر ثبات. بالإضافة إلى معدات إنتاج الأكياس الورقية، نحن أيضاً نقدم آلات طبع فلكسو، آلات لف المقابض الورقية، وآلة حز اللفة الورقية. معاً يمكنهم تكوين حل كامل لإنتاج الأكياس الورقية. في بزغ العصر الجديد لصناعة الأكياس الورقية، فإن شركة Felux تقود الطريق إلى ذلك!

قابلية إنتاج مدهشة مع محصول عالي
هنا في شركة Felux، في خلال شهر واحد من العمل نقوم بإنتاج آلاف القطع الدقيقة، جميعها مختبرة عن قرب لضمان جودة عالي. أيضاً نحن نقوم بإستثمارات ضخمة في قابلية التركيب الخاصة بنا. مع أخذ هذا في عين الإعتبار، يمكن للعملاء أن يكونوا واثقين بأنهم لن ينتظروا طويلاً لطلبياتهم الضخمة لكي تصل إليهم.

إختبارات شاملة ونظام ضمان الجودة
في شركة Felux، يوجد نظام إدارة الجودة ISO. لقد قامت الشركة ببناء مختبر فحص خاص، مكرس للقيام بعمليات فحص على قطع الماكينات وكذلك على معدات إنتاج الأكياس الورقية بشكل كامل. سواء كانت من مصدر خارجي أو مصنوعة في داخل المصنع، فإنه سوف يتم فحص كل المكونات عن قرب قبل وضعها للاستخدام. إن جميع الأنظمة الكهربائية المركبة على ماكينة Felux هي من ماركات مشهورة عالمياً لضمان السلامة.

فريق مهارات مدرب بخبرة
إن مركز ومعهد البحث والتطوير لماكينات صناعة الأكياس الورقية يوظف أكثر من 40 خبير ومدير تقني وفني. بفضلهم، لقد حصلنا على 17 براءة إختراع و 5 جوائز للتطورات التي قمنا بها على تكنولوجيا إنتاج الأكياس الورقية.

إن شركة Felux تقوم ببرامج تدريب التي تسمح للموظفين بتطوير مهارات العمل كفريق، تحسين التماسك الجماعي، وكسب أحساس المسؤولية. من خلال هذه الدورات التدريبية، فإن موظفين شركة Felux يحصلون على فهم، مهام ورؤيا بشكل أعمق لإستراتيجية الشركة.

الشفافية في مجال العمل مع العملاء المنتشرين في جميع أنحاء العالم
بما إننا عبارة عن مصنع ماكينات الأكياس الورقية مؤكد من قبل العملاء وملتزم بالمواعيد، فإن شركة Felux تنفذ ممارسات تجارية شفافة لتحفيز الموظفين على إنتاج منتجات رائدة في الصناعة. نحن لم نحصل على مبيعات جيدة في السوق المحلي فقط، بل أيضا وصلنا إلى عملاء في البرازيل، تشيلي، وروسيا، وأكثر من 20 دولة حول العالم، وتواصل شركة Felux الحصول على كلمات وعبارات شكر طيبة من شركات مشهورة مثل SUPERMALLS و .UNIQLO