Wenzhou Felux Machinery Co., Ltd.

العنوان: NO. 88 Jinyuan Road, Economy Development District, Ruian City China
التلفون الرئيسي: +86-577-58879882
خط المبيعات: +86-577-58879888
تلفون المبيعات العالمية:
+86-577-58879887
خط الخدمات: +86-577-58879886
الفاكس: +86-0577-58879657

الدعم التقني

لقد تم إنشاء شركة Felux في عام 1990، وهي عبارة عن مطور، مصنع وموزع لماكينات الأكياس الورقية. مع فريق مدرب بخبرة لمندوبي المبيعات وممثلين ما بعد البيع، فإن شركة Felux قابلة على أن تضمن لعملائها أفضل دعم تجاري وخدمات مرضية بأقل الأسعار.

خدمات ما بعد البيع
نحن سوف نجيب عن جميع الإستفسارات عبر التلفون والبريد الإلكتروني. قبل القيام بأي عملية شراء، فإن الكثير من العملاء يكون لديهم الكثير من الأسئلة عن قابلية الأكياس الورقية المصنوعة باستخدام ماكينات تحويل الورق الخاصة بنا. بفضل فريق الخدمات الخاص بنا، فإنه سوف تتم الإجابة عن جميع الإستفسارات باسرع وقت. يوجد أيضاً عملاء يقومون بالإتصال لطلب معدات تصنيع الأكياس الورقية خاصة. في هذه الحالة، سوف يقوم مسؤول تقني بالتواصل معكم لمعرفة متطلباتكم، ومنها سوف يتم تقديم لكم حلول إنتاج الأكياس الورقية مناسبة وذات تكلفة فعالة.

إن الكتلوج العادي لشركة Felux تقريباً يغطي جميع المتطلبات التي تدعم مصانع الأكياس الورقية، بما في ذلك ماكينة تحويل الورق التي تتواجد بأكثر من 20 سلسلة بوظائف ومميزات مختلفة. في بعض الأحيان يوجد عملاء يطلبون منتجات جديد لم نقم بتصنيعها من قبل. في هذه الحالة فإنه وفقاً للاستخدامات المرادة، حالات العمل، وكمية الطلب، سوف يقوم المصممين المحترفين الذين لدينا بالعمل جاهدين على تقديم أفضل المعدات المطلوبة وبجودة عالية.

في حالة إستلامنا لتصميم مخصص، فإن مهندسينا سوف يساعدونك على رسم التصميم، وإعادة إرسالة لك للتأكيد. والسعر المقدم سوف يكون مختلف على حسب تكلفة البحث والتطوير، تكلفة الإنتاج، وكمية الطلب.

خدمات عند البيع
إن الطلبية الخاصة بك لماكينات الأكياس الورقية شبه الأوتوماتيكية عادة تأخذ ما يقارب 30 يوم لكي تجهز. وسوف يتضاعف الوقت عندما تطلب معدات أوتوماتيكية بالكامل. إما بالنسبة للطلبيات المخصصة أو الضخمة جداً، فإن الوقت المتطلب لتجهيز المعدات قد يأخذ من 30 إلى 60 يوم. ويوجد لدينا ممثلي الخدمات متخصصين في تتبع كل طلبية، وسوف يقومون بإعلام العملاء عن حالة الطلبية بشكل مستمر.

نحن نفهم ما هو أهمية فحص الجودة، وهو السبب الذي يجعلنا نقوم بفحص الجودة الخارجية والداخلية لكل منتجات Felux والتي هي مصنوعة وفقاً لمعايير صناعية ومن دون أي خلل. سوف تتم عملية الفحص الأخيرة على ماكينة تصنيع الأكياس الورقية بالكامل لضمان بأن العملاء سوف يحصلون أفضل ماكينات وذات قيمة مثالية. عند التوصيل، سوف يتم لف كل ماكينة إنتاج الأكياس الورقية بتغليف هوائي وسوف يتم دعمها من الأسفل باستخدام لوحات خشبية أو فولاذية. نحن نشحن الطلبيات من ميناء شانغهاي.

خدمات ما بعد البيع
عند شراء ماكينة تحويل الورق، فإن السعر هو ليس الجانب الوحيد الذي ينظر إليه أي عميل. فإن التكلفة التي سوف يتم دفعها على الإصلاحات والصيانة هي أمور أساسية يجب أخذها في عين الإعتبار عن شراء الماكينة المناسبة. إن جميع منتجات شركة Felux تحمل ضمانة جودة لمدة سنة كاملة. مع خدمات الصيانة الخاصة بنا، يمكن للعملاء أن يرتاحوا بأن ماكينات Felux سوف توفر نقودهم لفترة طويلة.

إذا كانت هناك أي مشاكل في جودة منتجاتنا، فإن شركة Felux سوف تعمل على حل هذه المشاكل في طرق:
1. نقوم بإرسال لك قطع غيار.
2. مقوم بالدعم التقني عبر الهاتف، ويمكننا مساعدتك على إصلاح الماكينة بإرشادات عبر محادثة الفيديو.
3. سوف نقوم بإرسال واحد من وكلائنا إلى موقعك للقيام بعملية الإصلاح.
4. سوف نقوم بإرسال مهنديسنا الذين في الصين إلى مكانك للقيام بعملية الإصلاح.

إذا حدث أي ضرر للمعدات في خلال عملية الشحن، سوف نكون المسؤولين عن تلك المشكلة وسوف نعتبرها نتيجة لخطاء في التغليف.

يسرنا بأن نسمع رد فعلك عن منتجاتنا، إما عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني. فإن هذه المعلومات سوف تكون مهمة لنا ، وسوف تساعدنا على القيام بتعديلات على المنتجات، التقنيات، الخدمات التي لدينا حالياً. إذا تواجدت أي مشكلة، يرجى التواصل مع قسم خدمات ما بعد البيع مباشرة إما عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني. إن خطوط الهاتف التي لدينا مفتوحة 24/7، لهذا لا يهم من أين تتصل بنا، سوف يكون هناك شخص مسؤول للرد عليك. سوف يقوم موظفينا بالتجاوب مع مشكلتك بسرعة والقيام بالحلول المناسبة والمرضية في خلال 24 ساعة.